القائمة
تابعنا على
الآن
وزير الموارد المائية.. الإعلام الحكومي أداة لتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطن
تاريخ النشر: 29 يوليو 2024 | الساعة: 03:34 مساءً القسم: المشاهدات:
50 مشاهدة

أشاد وزير الموارد المائية، عون ذياب عبد الله، بأهمية دور الإعلام الحكومي في تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال تقديم صورة واضحة وتسليط الضوء على جهود الوزارة في تحسين الوضع الإروائي والمائي للبلاد.

 

 

 

 

وأفادت وزارة الموارد المائية بأن قسم الإعلام والاتصال الحكومي في مركز الوزارة نظم فعالية تهدف إلى تطوير العمل الإعلامي لموظفي الوزارة وتشكيلاتها، بحضور المستشار الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء، عدنان العربي. شارك في الفعالية كبار المسؤولين في الوزارة والعاملون في مجال الإعلام في بغداد والمحافظات.

 

 

 

 

أكد الوزير على أهمية الإعلام كعنصر حيوي في بناء صورة إيجابية عن إنجازات وعمل الوزارة، مما يعزز الثقة بين المواطنين والمسؤولين. كما شدد على دور الإعلام في رفع مستوى الوعي العام حول ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها، والحد من تلويث الأنهار.

 

 

 

 

وأشار الوزير إلى التزام الوزارة بإزالة جميع التجاوزات وتحسين واجهة نهر دجلة في جميع محافظات البلاد، وتطوير ضفافه وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني. كما طمأن بأن سد الموصل في حالة جيدة، وأن العمل مستمر في أعمال التحشية للحد من آثار الرشح.

 

 

 

 

وتحدث الوزير عن إدخال التقنيات الحديثة في قطاع الموارد المائية، بما في ذلك تقنية اللحاف الخرساني لتبطين المشاريع الإروائية، معتبراً ذلك خطوة مميزة في عمل الوزارة.

 

 

 

 

من جانبه، أشاد المستشار الإعلامي لمكتب رئيس مجلس الوزراء، عدنان العربي، بالمكتب الإعلامي للوزارة وبسرعة إيصال المعلومات بدقة للرأي العام، مؤكداً ضرورة تقديم الدعم للعاملين في مكاتب الإعلام.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions