القائمة
تابعنا على
الآن
وزير العمل.. يؤكد أن شريحة الاحتياجات الخاصة جزء أساسي من المشاريع الحكومية
تاريخ النشر: 03 أغسطس 2024 | الساعة: 09:16 صباحًا القسم: المشاهدات:
51 مشاهدة

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، أن شريحتي ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة جزء أساسي من المشاريع الحكومية.

 

 

وقال الأسدي في مؤتمر انطلاق الفريق الوطني الشبابي لذوي الإعاقة: إن هذا المؤتمر يعقد اليوم تزامنا مع ذكرى المجزرة التي ارتكبتها عصابات داعش الإجرامية بحق مكون أساسي وهو المكون الإيزيدي، لافتاً الى أن شريحة الشباب تقف على رأس اهتمامات الحكومة، وأن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني هو من وجه بتأسيس المجلس الأعلى للشباب الذي يعني بكل ما يهم الشباب ويقدم المقترحات التي تخدم الشباب.

 

وأضاف أن شريحتي ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة جزء أساسي لكل مشاريع الحكومة، ويتم التعامل معهما وفق ما تم وضعه من خطط، مبيناً أن الشعب العراقي فيه مئات الآلاف من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يجب على كل حكومة الاهتمام بهم بما يمكنهم من تجاوز كل العقبات التي تعترض حياتهم، خاصة أنهم حققوا مشاركة فاعلة كجزء من الشعب وفي العديد من المجالات، وبعضهم كان متميزاً وحصدوا الجوائز التي من خلالها أثبتوا نجاحاتهم.

 

وتابع أن المؤتمر اليوم يهدف لتدارس الأفكار وبكل ما يتعلق بالشباب من هذه الشريحة باعتبارهم الأكثر حركة والأكثر طموحات والتي يجب تقديم فيها كل ما يحقق طموحاتهم.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions