القائمة
تابعنا على
الآن
وزارة التجارة.. 10 معارض محلية ودولية ستقام في بغداد خلال العام الحالي
تاريخ النشر: 18 أغسطس 2024 | الساعة: 01:26 مساءً القسم: المشاهدات:
35 مشاهدة

أعلنت وزارة التجارة عن جدول المعارض المتخصصة التي ستُقام على أرض معرض بغداد الدولي خلال الأشهر المتبقية من عام 2024، مشيرة إلى أن المعرض قد استضاف أكثر من 30 فعالية خلال العام الجاري. وأكدت الوزارة أن المعرض يشهد حالياً حملة تأهيلية شاملة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، محمد حنون، أن معرض بغداد الدولي قد استضاف أكثر من 30 معرضاً حتى الآن في عام 2024. وأضاف أن شهر أغسطس الحالي سيشهد استضافة مجموعة من الفعاليات البارزة، بما في ذلك معرض ستايل المرأة والجمال والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى معرض الأثاث والديكور، والمعرض العراقي الدولي للرقابة والمرمر والسيراميك، ومعرض العراق الدولي للبناء والإنشاءات والبنى التحتية، إلى جانب المعرض الدولي للاستثمار العقاري ومعرض الكتاب.

 

وأشار حنون إلى أن شهر سبتمبر المقبل سيشهد إقامة معرض مكافحة الإرهاب والعمليات الخاصة والأمن السيبراني في دورته الثالثة، وكذلك معرض المؤتمر الدولي السنوي للصحة.

 

وتابع حنون قائلاً إن المعرض سيستضيف في الأشهر المقبلة مجموعة متنوعة من الفعاليات المتخصصة، منها معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمعرض الدولي لصناعة الجلود، والمعرض العربي “تراثنا”، ومعرض الكتاب، ومعرض العراق الدولي للنقل والمطارات والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى المعرض الزراعي والغذاء والحاصلات الزراعية والثروة الحيوانية والتعبئة والتغليف. كما سيشهد المعرض فعاليات الدورة الـ 48 لمعرض بغداد الدولي.

 

ولفت حنون إلى أن المعرض يشهد حالياً حملة تأهيل وبناء واسعة تشمل صيانة القاعات المعرضية وزراعة الحدائق. وأضاف أن هناك لجنة تتابع هذه العمليات وتقوم برفع تقارير يومية إلى وزير التجارة.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions