القائمة
تابعنا على
الآن
نسب الإنجاز المتحققة وموعد تشغيل وحدة التكرير
تاريخ النشر: 07 ديسمبر 2023 | الساعة: 01:29 مساءً القسم: المشاهدات:
179 مشاهدة

سنت إدارة مشروع إعمار وتأهيل مصافي الشمال نسب الإنجاز المتحققة وموعد تشغيل وحدة التكرير حيث أن فرن التكرير بلغ مراحل اكتماله النهائية بنسبة إنجاز 90% وذكر مدير المشروع هادي ظاهر إن حملة إعمار وتأهيل مصفى الشمال مستمر إذ يسير العمل بوتيرة عالية ووصل إلى مراحل متقدمة بلغت فيها نسبة إنجاز فرن التكرير  90% من التجميع والتشييد وحالياً نحن في المراحل النهائية لاكتمال الفرن.

 

فيما تسير الخطة التي وضعتها إدارة المشروع وإدارة الشركة ضمن المخطط لها فيما وصلت الخطة إلى مراحل متقدمة جداً وتم نصب أفران جديدة لوحدة الهدرجة بعدد 2 فرن وبمراحل إنجاز بلغت 90% بينما وصلت بقية الوحدات مثل الطاقة والخدمات الفنية إلى نسبة إنجاز متقدمة أيضاً بلغت 80%.

 

 

وتم تأهيل البوليرات عدد 3 بالإضافة إلى الكولنك وبقية الشبكات أما بخصوص الضخ والخزن التي تشمل الشبكات الناقلة الرابطة من الوحدات الإنتاجية إلى الخزانات كما تمت إحالة الخزانات إلى الشركات وباشرت بتشييد هذه الخزانات البالغ عددها 36 خزاناً  بالإضافة أن مراحل التشغيل ستكون ضمن المخطط المقرر لها حيث نعمل حالياً جاهدين على تشغيل وحدة التكرير نهاية العام الحالي.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
اكتمال الفرنالإنجازالبويلراتالخدماتالخزاناتالشبكات الناقلةالضخ والخزنالطاقةالكولنكالوحدات الإنتاجيةتأهيل المصافيفرن التكريرمشروع إعماروحدة التكرير
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions