القائمة
تابعنا على
الآن
نادي النفط الرياضي ينتهز فترة توقف مباريات دوري نجوم العراق
نشر: قبل 8 أشهر في قسم: المشاهدات:
143 مشاهدة

تخطط إدارة نادي النفط الرياضي لانتهاز فترة توقف مباريات دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم والتي تأتي تزامنا مع منافسات أمم آسيا لترميم صفوف الفريق والعودة به إلى مربع الأندية الكبار .

 

حيث أشار مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة الثامر إلى أن الهيئة الإدارية اجتمعت بالكادر التدريبي لفريق كرة القدم بقيادة المدرب باسم قاسم لمناقشة مسيرة الفريق خلال مباريات الدوري وما تمخض عنها من نتائج ووضع الفريق في سلم الترتيب وبين أن الجهاز الفني قدم دراسة مستوفية عن أوضاع الفريق والمستوى العام والعمل بجدية لاستغلال فترة التوقف لتشخيص الأخطاء الفردية والجماعية وتجاوز العثرات التي رافقت الفريق خلال الفترة الماضية بغية الارتقاء بمستوى الفريق والتقدم نحو المراكز المتقدمة.

 

كما أبدت الإدارة استعدادها لتوفير كل ميحتاجه الكادر التدريبي  وتذليل المصاعب التي تواجه عملهم والتوجه خلال فترة التوقف لترميم صفوف الفريق من خلال تسريح اللاعبين واستقطاب لاعبين جدد فيما سيباشر فريق كرة النفط تدريباته اليوم وهنالك منهاج متكامل ومباريات ودية لرفع وتيرة الاستعداد قبل عودة الدوري وانطلاق بطولة كأس العراق.

 

بينما يحتل فريق النفط المركز الحادي عشر في جدول الترتيب العام لمنافسة دوري نجوم العراق للمحترفين ومعه 15 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات، بينما خسر في ثلاث مباريات فقط.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi