القائمة
تابعنا على
الآن
نادين نجيم تثير الجدل بكشف أسرارها الشخصية عقب انفصالها عن خطيبها
تاريخ النشر: 17 أكتوبر 2024 | الساعة: 02:36 مساءً القسم: المشاهدات:
3 مشاهدة

صدمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث أعلنت عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري ناريغ ناربكيان، فهل كشفت عن الأسباب وراء ذلك؟

 

 

 

نشرت بطلة مسلسل “2020”، فيديو ظهرت فيه وهي تقود “جيتسكي” في وسط البحر، وأرفقت الفيديو بأغنية شهيرة Unstoppable. كتبت بجانب الفيديو جملة بالإنجليزية تعني: “يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسمياً! لا، أنا عزباء ومحاطة بالنعم.”

 

أثار الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يصدق البعض انفصالها عن حبيبها بعد قصة حب قوية جمعتهما، بينما اعتقد آخرون أنها تزوجت بالفعل، ومن جهة أخرى، عبّر البعض عن حزنهم لخبر الانفصال، مشيرين إلى أن علاقتهما كانت مليئة بالحب والعشق، كما تظهر الصور التي تجمعهما في المناسبات المختلفة.

 

قسم من المتابعين بدأ بتحليل أسباب الانفصال، خصوصاً أن نادين لم تصدر أي بيان يوضح ذلك. وقد أشار البعض إلى رغبتها في السفر مع طفلَيْها، في ظل القيود المفروضة على السفر بعد طلاقها.

 

وفي ظل هذه الجلبة، علقت مديرة أعمال نادين نجيم لصحيفة فنية، مؤكدة أنه لا يوجد توضيح لأسباب الانفصال في الوقت الحالي، وأن الانفصال قد تم بالفعل كما أعلنت نادين عبر خاصية الستوري على إنستغرام.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
إنستغراماخباراخبار العراقاخر الاخبارالممثلة اللبنانيةانفصالبيروتجمهوررجل الأعمال السوريزواجفنفنانةفيديولبنانمشاهيرمشاهير العربمنوعاتمواقع التواصل الاجتماعينادين نجيمناريغ ناربكيان
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions