القائمة
تابعنا على
الآن
ميزانيات الأندية لا توازي طموح المشاركة في دوري المحترفين
تاريخ النشر: 31 يوليو 2023 | الساعة: 10:28 صباحًا القسم: المشاهدات:
286 مشاهدة

أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي أحمد هدام العامري، أن أغلب الأندية المؤسساتية والأهلية في المحافظات لا توازي ميزانيتها طموح المشاركة الناجحة في منافسات دوري المحترفين .

 

وقال العامري  اليوم الاثنين إن, نجاح إقامة دوري المحترفين يتوقف على عدة عوامل وأهمها هو الجانب المالي التي تعاني منه أغلب الأندية.

 

ولفت الى ان, أغلب الأندية المؤسساتية والأهلية في المحافظات لا توازي ميزانيتها طموح المشاركة الناجحة في دوري المحترفين، ولكي ننجح في إقامة هذا الدوري المهم فلا بد من تأمين الدعم المادي من قبل المسؤولين في المحافظة بالتحديد.

 

وأضاف العامري، أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال أكد دعم ورعاية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بشكل مباشر لإقامة دوري المحترفين، وهنالك خطة لتأمين احتياجات الأندية بما يخص استقطاب لاعبين على مستوى عال وتوفير مستحقاتهم لموسم كامل.

 

وفيما يخص تعاقدات نادي كربلاء، أكد العامري أن إدارة النادي جددت ثقتها بأغلب لاعبي الفريق المحليين وكذلك المحترفين (بابا موسى ، سامي هين ، كوني ابراهيم) للموسم القادم بعد المستوى المميز الذي قدموه مع العميد الكربلائي خلال الموسم المنصرم ، مشيرا الى وجود نية لاستقطاب محترفين جدد على مستوى عالٍ لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل .

مشاركة
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions