القائمة
تابعنا على
الآن
منتخبنا الوطني يستهل مشواره نحو المونديال بمواجهة عُمان
تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2024 | الساعة: 09:10 صباحًا القسم: المشاهدات:
13 مشاهدة

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم لمواجهة منتخب عمان مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة، على ملعب البصرة الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. يسعى المنتخب لتحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل للمونديال.

 

وأجرى المنتخب الوطني آخر تحضيراته مساء أمس الأربعاء في البصرة، حيث خاض وحدة تدريبية على ملعب البصرة الدولي استعداداً للمباراة المرتقبة. ويعي الفريق أهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية التصفيات، ما سيساهم في رفع الروح المعنوية قبل اللقاء المقبل أمام المنتخب الكويتي.

 

ويتوقع أن يشهد لقاء اليوم حضوراً جماهيرياً كبيراً لدعم وتشجيع أسود الرافدين في بداية مشوارهم نحو المونديال، حيث سيكون الحضور الجماهيري حافزاً مهماً للفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

 

يعتمد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني خيسوس كاساس على التشجيع الجماهيري منذ اللحظة الأولى من المباراة. وأكد كاساس على أهمية دعم الجمهور خاصة في الأوقات الصعبة التي قد يمر بها الفريق، حيث يمكن أن تكون لحظات يكون فيها المنافس أفضل، وهنا يأتي دور الجمهور في تقديم الدعم والمؤازرة.

 

ومن المقرر أن يرتدي منتخبنا الطقم الأبيض الكامل مع حارس المرمى باللون الأصفر، بينما سيرتدي منتخب عمان القميص الأحمر وحارس مرماه اللون الأسود.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions