القائمة
تابعنا على
الآن
مدير الموانئ يوضح حول قضيتي الراية و UPS
تاريخ النشر: 05 أغسطس 2024 | الساعة: 02:13 مساءً القسم: المشاهدات:
52 مشاهدة

أصدر المدير العام لموانئ العراق، فرحان الفرطوسي، توضيحاً حول ما تم تداوله بشأن شراء راية بمبلغ 93 مليون دينار و(UPS) بمبلغ 303 ملايين دينار.

 

 

 

وذكر الفرطوسي في بيان لوزارة النقل أن المعلومات المتعلقة بشراء راية بمبلغ 93 مليون دينار غير صحيحة. وأوضح أن هذا المبلغ تم إنفاقه على تأثيث الطريق الرابط من رأس البيشة إلى مدينة الفاو بأعمدة ومصابيح الإنارة بطول 12 كم، وذلك بناءً على طلب رسمي من قيادة عمليات البصرة وموافقة المحافظ، ونفذت العمل دائرة كهرباء المحافظة.

 

 

 

وأضاف أن الأمر الآخر المتعلق بشراء (UPS) بمبلغ 303 ملايين دينار يعود إلى تخصيص هذا المبلغ لتأهيل وإعادة ترميم دور شهداء وجرحى الحشد الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن. وأكد أن هذا العمل تم أيضاً بناءً على طلب من محافظة البصرة، مشيراً إلى أن هناك وثائق ومستندات رسمية تثبت ذلك، وسيتم تزويد جميع القنوات بها.

 

 

 

وأشار الفرطوسي إلى أن الشركة العامة لموانئ العراق تمتلك باباً للمنافع الاجتماعية لدعم القطاعات التي لا تملك تخصيصات مالية، لضمان تنفيذ واستمرارية العمل. وأكد أنه في حال وضع راية للإمام الحسين عليه السلام، ستكون من مالهم الخاص، لأن المال العام يُصرف حسب الضوابط والموافقات الأصولية.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions