القائمة
تابعنا على
الآن
كابوس على أرض الواقع.. دمية تثير الهلع في مدينة بريطانية
تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2024 | الساعة: 11:18 صباحًا القسم: المشاهدات:
20 مشاهدة

أثارت دمية ضخمة على شكل طفل مخيف حالة من الهلع والغضب في مدينة بريطانية، حيث وصفها السكان بأنها “كابوس على أرض الواقع” وغير مناسبة للأطفال.

 

 

وصلت الدمية “ليلي”، التي يبلغ طولها 8.5 متر، إلى وسط مدينة روتشديل كجزء من مشروع يهدف إلى تشجيع الأطفال على مناقشة تغير المناخ.

 

 

رحب مجلس المدينة بالدمية عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مشيرًا إلى أنها ستكون ضيفًا خاصًا في مهرجان الفنون البيئية “وايلد واندرز”، الذي ينظمه المجلس في الهواء الطلق الشهر المقبل.

 

 

دعا المجلس تلاميذ المدارس المحلية للحضور والتفاعل مع الدمية هذا الأسبوع، لمعرفة آرائهم حول مستقبل البيئة.

 

 

ومع ذلك، كان رد فعل السكان المحليين أقل حماسة، حيث عبّر العديد منهم عن استيائهم من استخدام الدمية المخيفة كوسيلة لتوعية الأطفال بقضية عالمية مهمة، واعتبر البعض الآخر أنها تمثل إهدارًا للمال العام.

 

 

دافع المجلس عن مشروع الدمية، مؤكدًا أن تكلفتها تم تمويلها من قبل مجلس الفنون في إنجلترا ومؤسسة “غارفيلد ويستون” الخيرية، كما أضاف أن مجموعات مدرسية قامت بزيارة ساحة البلدة للتحدث مع الدمية حول أفكارها بشأن تغير المناخ ورعاية الطبيعة والحيوانات.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
اخباراخبار العراقاخر الاخباراكسالبيئةالعالمالعراقبريطانيابغدادترف عراقيتغير المناختوعيةتوعية الأطفالحلمخوفدميةدمية ضخمةروتشديلطفلعالميكابوسلعبةليليمجلس المدينة بالدميةمدارسمستقبل البيئةمشروعمشروع الدميةمنوعاتهلع
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions