القائمة
تابعنا على
الآن
رئيس الوزراء يوجه فريق الجهد الخدمي بتشخيص الأراضي المناسبة لإنشاء المباني المدرسية
تاريخ النشر: 17 أغسطس 2024 | الساعة: 09:20 صباحًا القسم: المشاهدات:
45 مشاهدة

وجّه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، فريق الجهد الخدمي والهندسي بتركيز جهوده على تنفيذ المشاريع التكميلية والطارئة، مع التأكيد على أهمية تحديد الأراضي المناسبة لإنشاء المباني المدرسية.

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء بفريق الجهد الخدمي والهندسي، حيث تمت متابعة تنفيذ المشاريع التكميلية والطارئة في بغداد والمحافظات لعام 2024، بالإضافة إلى استعراض خطة العمل لمشاريع الفريق لعام 2025.

 

 

وأكد السوداني على ضرورة أن تستهدف جهود الفريق المشاريع التي لا تدخل ضمن اختصاصات الوزارات أو المحافظات أو الدوائر البلدية، وذلك لتجاوز التكاليف وتفادي تداخل المهام بين الجهات التنفيذية المختلفة.

 

 

كما وجّه رئيس الوزراء بتشخيص الأراضي المناسبة لإنشاء المباني المدرسية واستكمال جميع الموافقات الرسمية المطلوبة، وتحويلها إلى صندوق العراق للتنمية لتنفيذها وفق الآليات المعتمدة بما يضمن تقليص الزمن والجهود المبذولة.

 

 

وأشار السوداني إلى أهمية التركيز على تحسين الطرق الرئيسية وتنفيذ مشاريع المياه والبنى التحتية، لضمان تحقيق أفضل استخدام للتخصيصات المالية وتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين اليومية وتشكل أولوية في حياتهم.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions