القائمة
تابعنا على
الآن
تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ36 من دوري نجوم العراق
نشر: قبل شهران في قسم: المشاهدات:
63 مشاهدة

تنطلق منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة دوري نجوم العراق لمحترفي كرة القدم بإقامة خمس مباريات أهمّها مواجهة الطلبة وضيفه فريق القاسم التي سيحتضنها ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة السابعة وخمس عشرة دقيقة مساء.

 

 

 

ويستقبل ملعب الكوت في الساعة الخامسة من عصر اليوم مواجهة متذيل جدول الترتيب والهابط رسمياً إلى دوري المظاليم نفط الوسط وضيفه زاخو الطامح لانتزاع المركز الرابع ومواصلة موسمه المميز بقيادة مدربه القطري طلال البلوشي.

 

 

 

ويحتضن ملعب الكرخ في الساعة الخامسة عصراً مباراة الحدود وضيفه الكهرباء، وتبدو مسألة تحقيق الفوز مهمة جداً بالنسبة للفريقين في إطار سعيهما لإنهاء الموسم ضمن الأندية العشرة الأولى للمسابقة.

 

 

 

ويشد فريقا كربلاء وأمانة بغداد الرحال صوب مدينة السليمانية لخوض مواجهتهما هناك، وفي حال عدم نجاح أبناء العاصمة بالعودة وفي جعبتهم النقاط الثلاث فإنَّ الهبوط سيكون مصيرهم حتماً.

 

 

 

ويستقبل نفط ميسان في ملعبه وبين أنصاره ضيفه الكرخ، ويأمل الأول مصالحة أنصاره بعد الخسارة القاسية أمام الميناء، بينما يبحث الكناري المنتشي بفوزه على نوروز عن فوز يؤمن به وبشكل رسمي البقاء بين الكبار في الموسم المقبل.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi