القائمة
تابعنا على
الآن
بنسبة 80% يلتزم المتعاقدين بتركيب العدادات الإلكترونية
تاريخ النشر: 17 ديسمبر 2023 | الساعة: 06:37 صباحًا القسم: المشاهدات:
196 مشاهدة

صرحت محافظة بغداد عن التزام أكثر من 80 % من متعاقدين مولدات الكهرباء بتعليمات تركيب العدادات الإلكترونية فيما يأتي ذلك لتحسين جودة الخدمات الكهربائية وتفعيل نظام الجباية كما ذكر أنه تم تشكيل لجان بالتعاون مع رئاسة الوزراء والأمن الوطني والوحدات الإدارية لمتابعة التزام متعاقدين المولدات بتعليمات تركيب العدادات الإلكترونية بهدف استخدامها في جمع الرسوم الشهرية.

 

فيما لفت أن نسبة الالتزام تتراوح بين 80 % و90 % بينما عملت المحافظة باتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين من ضمنها رفع المولد واستبداله بآخر وقطع الحصة الوقودية للمخالفين كما أن العديد من المتعاقدين أعلنوا إيقاف التشغيل احتجاجاً على التغييرات في نظام الجباية إلا أن تعليمات المحافظة والدعم من رئاسة الوزراء ألزمتهم بالالتزام بالتعليمات الجديدة.

 

كما دعا المواطنين إلى عدم دفع أي مبالغ جباية إلى متعهدي المولدات والإبلاغ عن المتعاقدين المخالفين عبر الخطوط الساخنة والوحدات الإدارية محذراً من التواطؤ مع المخالفين مؤكداً أن ذلك سيتسبب في تقييم أداء الجهات المحلية والمسؤولين.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
الأمن الوطنيالعدادات الإلكتونيةالكهرباءالمولداتالوحدات الإداريةتفعيل الجبايةحصة الوقودكهرباء العراقمولدات الكهرباءنظام الجباية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions