القائمة
تابعنا على
الآن
الغموض يحاصر مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا بالرغم من انضمامه إلى الهلال السعودي
نشر: قبل 10 أشهر في قسم: المشاهدات:
151 مشاهدة

 يحاصر الغموض مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا على الرغم من انضمامه قبل عدة أسابيع قليلة إلى الهلال السعودي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي حيث سقط نيمار مصاباً في خسارة البرازيل أمام أوروغواي بهدفين دون رد بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية ليتأكد غيابه عن باقي منافسات الموسم الحالي.

 

وذكرت تقارير أن بعض الأندية الأوروبية أنها تسعى للتعاقد مع نيمار بعد نهاية الموسم الحالي ومنها نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني والجديد أن فلامينغو البرازيلي يدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 31 سنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في 2024 بحسب تصريحات رودولفو لانديم رئيس النادي.

 

إذ يمتلك فلامينغو قوة مالية كبيرة للغاية إلا أنه لن تكون كافية لتغطية راتب نيمار الذي يتقاضى أجرا فلكياً خلال تجربته مع فريق الهلال بطل السعودية وآسيا التاريخي وقال لانديم إنه لا يمكن لأي رئيس ناد أن يرفض فكرة التعاقد مع نيمار مشيراً إلى أن تلك الصفقة ستكبد فلامينغو خسائر مالية كبيرة.

 

كما أضاف ساخرا إذا أردت التعاقد مع نيمار غدا سأتحمل ديناً كبيراً بقيمة 1.25 مليار ريال برازيلي 230 مليون دولار تقريباً هذا كل شيء وأنهى مشدداً فلامينغو نادي منظم للغاية ولا يمكن لأي شخص أن يحطمه خلال 3 أشهر لافتاً إلى وجود سياسة تعاقدية وسقف رواتب على غرار بعض الأندية الأوروبية.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi