القائمة
تابعنا على
الآن
الاتصالات تعلن عن إجراء أكثر من 2000 فحص لخدمات الاتصالات والإنترنت خلال عطلة العيد
تاريخ النشر: 04 يوليو 2023 | الساعة: 09:06 صباحًا القسم: المشاهدات:
150 مشاهدة

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، أنها أجرت أكثر من 2000 فحص لخدمات الاتصالات والإنترنت من خلال 180 جولة فنية خلال عيد الأضحى المبارك.

 

وقال رئيس هيئة الاعلام والاتصالات علي المؤيد في بيان ان “الهيئة نفذت اكثر من 2000 عملية تفتيش على خدمات الاتصالات والانترنت عبر شركات الهاتف المحمول خلال عيد الاضحى المبارك.

 

وأوضح المؤيد أنه “في إطار جهود الهيئة لضمان استقرار خدمات الاتصال وتداول البيانات خلال عطلة عيد الأضحى، نفذت 180 جولة ميدانية من قبل كوادر الهيئة المختصة”.

 

وأضاف، “تم خلال هذه الفترة إجراء 2351 فحصاً لخدمات الاتصالات والإنترنت التي يتم تقديمها من قبل شركات الهاتف النقال وفي عموم محافظات البلاد”.

 

وأكد رئيس هيئة الإعلام أن “غرفة العمليات المركزية للهيئة كانت تشرف على مدار الساعة على عمل الفرق الفنية وبالتنسيق مع فرق مختصة لشركات الهاتف النقال حيث تم حل العديد من المشاكل بصورة آنية وحل الاختناقات التي حصلت في بعض المناطق المكتظة بالمحتفلين”.

 

يذكر أن هيئة الإعلام والاتصالات شكلت في وقت سابق غرفة عمليات مركزية للإشراف على جودة خدمات الهاتف النقال في عموم البلاد خلال عطلة عيد الأضحى.

مشاركة
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions