القائمة
تابعنا على
الآن
اكتشاف ‘البومة الذهبية’ بعد 31 عاماً من الدفن.. ما هو هذا اللغز في فرنسا؟
تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2024 | الساعة: 02:34 مساءً القسم: المشاهدات:
14 مشاهدة

نجح رجل في فرنسا في حل لغز استمر 31 عاماً يتضمن بالبحث عن “البومة الذهبية”، التي تزن 10 كيلوغرامات ودُفنت سراً في مكان غير معروف في مختلف أنحاء البلاد.

 

وأعلن ميشيل بيكر، الذي يمتلك مفتاح الحل، عبر منصة “ديسكورد” المخصصة لهذا اللغز: “نؤكد أن لغز البومة الذهبية قد تم حله الليلة الماضية”.

 

 

 

وطالب بيكر جميع اللاعبين الذين يعتقدون أنهم توصلوا إلى الحل بعدم التسرع في الحفر، حيث يتم حالياً التحقق من صحة الحل المقترح.

 

 

 

تعود أحداث اللغز إلى أبريل 1993، عندما دُفنت البومة في موقع غير محدد يجب اكتشافه من خلال حل 11 لغزاً وردت في كتاب “على مسار البومة الذهبية”، حيث يهدف اللغز إلى العثور على تمثال البومة، الذي يزن حوالي 10 كيلوغرامات ويتكون من معادن ثمينة، بما في ذلك الفضة والذهب، ومرصع بالماس، وتُقدّر قيمته بحوالي 150 ألف يورو.

 

 

 

المخترع ريجي أوزير، المعروف باسم المستعار ماكس فالنتان، استخدم هذا الاسم لحماية نفسه من المضايقات، بينما ميشيل بيكر، الذي صمم تمثال البومة، عرض اللغز في عدة برامج تلفزيونية دون معرفة الحل.

 

 

 

يبدو أن إعادة إطلاق اللعبة عبر منصة “ديسكورد” مع تقديم أدلة جديدة ساهمت في حل اللغز، وقد عُرضت البومة الذهبية في أبريل 2023 في روشفور بجنوب غربي فرنسا.

مشاركة
الكلمات الدلالية:
اخباراخبار العراقاخر الاخباراكتشافالبومة الذهبيةالعراقالمعدن الأصفربغدادترف عراقيرجلسرعجائبغرائبفرنسالغزمعدنمنوعات
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions