القائمة
تابعنا على
الآن
اتحاد التايكواندو يستعد لإقامة بطولة كأس السفير الكوري الرابعة في بغداد
تاريخ النشر: 29 أغسطس 2024 | الساعة: 12:33 مساءً القسم: المشاهدات:
45 مشاهدة

يستعد الاتحاد العراقي المركزي للتايكواندو لإطلاق النسخة الرابعة من بطولة كأس السفير الكوري، والتي ستقام لفئة الشباب والشابات بالتعاون مع السفارة الكورية في بغداد.

 

مدير المكتب الإعلامي لاتحاد التايكواندو، أحمد الغراوي، أوضح أن البطولة ستنطلق في السادس والعشرين من سبتمبر المقبل وتستمر لمدة يومين، وتقام نزالاتها في قاعة الشعب بالعاصمة بغداد. وأشار إلى أن البطولة مخصصة لفئة الشباب من كلا الجنسين، وتهدف إلى اكتشاف المواهب الجديدة لضمها إلى المنتخب الوطني استعدادًا للاستحقاقات الدولية القادمة.

 

وأكد الغراوي أن البطولة مفتوحة لجميع الراغبين في المشاركة، بما في ذلك الأجانب، وليست محصورة على الأندية فقط. وأوضح أن البطولة ستشهد تنظيمًا عالي المستوى واحتفالية تسبق انطلاقها، بالإضافة إلى حضور السفير الكوري الجنوبي وأعضاء اللجنة الأولمبية ورواد التايكواندو. كما سيتم تقديم جوائز مالية للفائزين وجوائز رمزية لجميع المشاركين.

 

وأضاف الغراوي أن السفارة الكورية الجنوبية تعد الداعم الأكبر لرياضة التايكواندو في العراق، حيث تسهم بتزويد الاتحاد بالأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة، بما في ذلك الملابس والخوذ والواقيات، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions