القائمة
تابعنا على
الآن
إطلاق برنامج الدبلوم العالي المهني في مكافحة الفساد بالتعاون بين التعليم العالي وهيئة النزاهة
تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2024 | الساعة: 11:06 صباحًا القسم: المشاهدات:
30 مشاهدة

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، دراسة الدبلوم العالي المهني في الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد، بالتعاون مع هيئة النزاهة الاتحادية، للعام الدراسي 2025/2024.

 

وذكر بيان للوزارة أن الوزير العبودي أكد خلال زيارته للقاعات الدراسية ولقائه بالطلبة الجدد، بحضور رئيس هيئة النزاهة الاتحادية ومدير عام الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد ومدير عام دائرة البحث والتطوير، أن الوزارة تقدم برامج أكاديمية وتعليمية متخصصة بالتنسيق مع هيئة النزاهة لتعزيز جهود مكافحة الفساد وتوفير زخم علمي في التخصصات ذات الصلة.

 

وأوضح العبودي أن التعاون بين وزارة التعليم العالي وهيئة النزاهة يتجسد من خلال رعاية وإطلاق وتنفيذ برامج الدبلوم العالي المهني في مجال مكافحة الفساد للعام الدراسي 2025/2024، وقبول نخبة من الطلبة من مختلف وزارات الدولة العراقية.

 

وأشار العبودي إلى أن رسالة الوزارة وجامعاتها تتكامل مع جميع المؤسسات لتوفير مرتكزات علمية تضمن تحقيق أعلى مستوى من الجودة في الأداء المؤسسي.

 

من جانبه، ثمن رئيس هيئة النزاهة الاتحادية، القاضي حيدر حنون، التعاون والاهتمام الذي يبديه وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، ودعمه لإطلاق وتنفيذ برامج الدبلوم العالي المهني في مجالات مكافحة الفساد. وأشاد حنون بموافقة العبودي على تنفيذ هذه البرامج، مؤكدًا حرصه على تعزيز مجالات الشراكة التي تخدم المصلحة الوطنية العليا.

مشاركة
الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 Taraf Iraqi | جميع الحقوق محفوظة
Created by Divwall Solutions