القائمة
تابعنا على
الآن
إطلاق الفعاليات التموينية إلكترونياً في عدة محافظات مع خطة لتعميمها على مستوى البلاد
نشر: قبل شهران في قسم: المشاهدات:
57 مشاهدة

أعلنت وزارة التجارة عن إطلاق الفعاليات التموينية إلكترونياً في محافظات النجف، المثنى، وذي قار، موضحة آلية التقديم ومؤكدة أن هذا النهج سيعمم على جميع المحافظات لاحقاً.

 

 

 

ووفقاً لبيان الوزارة، وبتوجيه من وزير التجارة أثير الغريري، باشرت دائرة التخطيط والمتابعة بفتح الفعاليات التموينية إلكترونياً، بما يشمل الإضافة والنقل والشطر والحذف في المحافظات المذكورة، مع تأكيد أن هذه الخطوة ستشمل جميع المحافظات تباعاً.

 

 

 

وأوضح مدير عام الدائرة، طالب حسن نعمة، أن العمل جارٍ على اتخاذ إجراءات سريعة لفتح الفعاليات التموينية إلكترونياً في كافة أنحاء البلاد خلال الفترة القادمة.

 

 

 

وأشار نعمة إلى أن فتح الفعاليات التموينية إلكترونياً في محافظتي النجف والمثنى سيتم عبر تطبيق تمويني، بينما سيتم ذلك في محافظة ذي قار من خلال بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية عبر الرابط:

 

 

 

 

 

https://ur.gov.iq/index/show-eservice/51165/%D9%81%D8%B1%D8%AF/all

 

 

وأكد نعمة أن هذه الآلية الإلكترونية تهدف إلى تبسيط الإجراءات للمواطنين من خلال برنامج رقمي سهل الاستخدام عبر الهواتف المحمولة في المحافظات التي تم تحديث بياناتها، ومن خلال البوابة الحكومية في المحافظات التي لم يتم تحديث بياناتها، وذلك تنفيذاً للبرنامج الحكومي لرقمنة الفعاليات التموينية بشكل كامل.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi