القائمة
تابعنا على
الآن
يوقع إتحاد الركبي عقداً تدريبياً مع مدرب إيراني
نشر: بتاريخ 2023/03/08 في قسم: المشاهدات:
200 مشاهدة

برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وقّع الاتحاد العراقي المركزي للركبي اليوم الثلاثاء عقداً تدريبياً مع المدرب الإيراني حميد رضا تغافيني زاد يتولى بموجبه تدريب المنتخبين الوطنيين العراقيين للركبي للرجال والنساء.
ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي بالمدرب الإيراني آملاً له التوفيق والنجاح والتميز في مهمته المقبلة مع الركبي العراقي.
وقال حمودي ان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ملتزمة مع الاتحادات الرياضية الوطنية كافة من خلال إبرام التعاقدات مع الكفاءات التدريبية الأجنبية، مؤكداً ضرورة تعاون إتحاد اللعبة مع المدرب الجديد وان يؤمن له الاقامة الملائمة وسبل النجاح بعمله.
وأضاف حمودي بأنه يأمل سعي الاتحاد لتوسيع قد اللعبة في عموم محافظات البلاد وان يعمل المدرب الجديد في إستقطاب الفئات العمرية الصغيرة والدة كي نضمن تدرّجها إستمرارها مع اللعبة لانها حديثة في العراق.
وإستمع حمودي الى عرض سريع للسيرة التدريبية للمدرب الايراني حميد رضا زاده الذي كان مثل منتخب بلاده لأثنتي عشرة سنة متواصلة نال خلالها لقب أفضل لاعب في آسيا لثلاث مرات كما حقق العديد من الألقاب على صعيد الدوري الايراني بالاضافة لتوليه مسؤولية تدريب منتخب إيران للأربع سنوات الأخيرة.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد العراقي للركبي الدكتور فريق عبد الله هزاع عن إمتنانه لرئيس اللجنة الأولمبية لرعايته إتحاده وإنتداب المدرب الايراني آملاً ان يشكل ذلك إضافة مطلوبة للركبي العراقي وهو في مرحلة البناء.
وأضاف هزاع بانه، وزملاؤه في ادارة الاتحاد عازمون على تشريف اللعبة والظهور عند حسن ظن اللجنة الأولمبية في الارتقاء بالركبي العراقي وتوسيع قده الشعبية وخلق منتخبات قادرة على الظهور بمستويات ونتائج مشرفة.
وعبر المدرب الايراني حميد رضا زاده عن سعادته بالعمل مع الاتحاد العراقي دا بتقديم كل خبرته في تطوير اللعبة في العراق وتحضير المنتخبات العراقية لمشاركات فاعلة على الصعيد الخارجي.
هذا وحضر توقيع العقد الأمين العام للجنة الأولمبية العراقية السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد أحمد صبري ومدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية السيد علي البدري ورئيس الاتحاد العراقي للركبي الدكتور فريق عبد الله هزاع وأمين سر الاتحاد محمد حنون والأمين المالي للاتحاد محمد أيمن ومدير إعلام الاتحاد نوار فائق

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi