القائمة
تابعنا على
الآن
وزارة التخطيط.. إبرام عدة عقود لتنفيذ 14 مشروعًا خدميًا في ست محافظات
نشر: قبل شهران في قسم: المشاهدات:
52 مشاهدة

صرحت وزارة التخطيط، عن إبرام 9 عقود لتنفيذ 14 مشروعاً خدمياً بعدد من القرى في ست محافظات، وذلك ضمن خطة عمل الصندوق الاجتماعي للتنمية للعام الحالي 2024، في محافظات النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وميسان وصلاح الدين والبصرة وكركوك.

 

 

حيث تتضمن المشاريع الخدمية للنجف الأشرف إنشاء طرق في قرى الوسمية الجنوبية، الشواطئ الغربية، الرحبة إضافة إلى بناء جسر حديدي للسيارات في قرية الوسمية الجنوبية.

 

 

وتتضمن المشاريع في كربلاء المقدسة إنشاء مركز صحي في قرى أم البنين الصحراوية، الدخانية، السوادة، والمشاريع لمحافظة البصرة تتضمن إنشاء شبكة ماء في قرى همايون، السورة وإنشاء وحدة ماء مجمعة في قرية التأميم، بالإضافة لإعادة تأهيل وحدة ماء مجمعة في قرى البو بصيري، البو شاوي، فضلاً عن إنشاء طرق في قرى همايون، التأميم السورة حمرينان سيد الشهداء، مع إنشاء سقيفتي انتظار في قرية همايون.

 

 

ومشاريع كركوك ستشمل إنشاء طرق في قرى البشير، سنور جديدة السادة، حوض كذلك إنشاء شبكة مياه أمطار في قرية سيكانيان بالإضافة إلى إنشاء شبكة ماء في قرى المقام، حوض 6 ، سنور.

 

 

مبينة أن مشاريع صلاح الدين تتضمن إنشاء ملعب ثيل صناعي خماسي في قرية قرة ناز، مشيرًا إلى أن مشاريع محافظة میسان شملت إنشاء طرق في قرى صلابط، سعد طخاخ الرضيوية، معيل سعودي، وكذلك إنشاء مركز صحي في قرى سعد طخاخ، سید کرم، معيل سعودي.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi