القائمة
تابعنا على
الآن
نهائيات كأس آسيا للشباب
نشر: بتاريخ 2023/02/28 في قسم: المشاهدات:
169 مشاهدة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة آسيا للشباب اجتماعًا تنسيقيًا لممثلي فرق المجموعة الأولى في البطولة ، والتي ستستضيفها أوزبكستان من الأول إلى الثامن عشر من مارس ، في قاعة المؤتمرات بملعب بونيودكور ، صباح الثلاثاء.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد العراقي لكرة القدم: ان “الاجتماع التنسيقي حضره وفد فريقنا المدير الاداري نديم كريم والمنسق الاعلامي قحطان المالكي ومدير الاجهزة عدي جبار والمعالج الطبي احمد خصيف “.

وأضاف البيان أن “الصيني شاو لونج المشرف العام على البطولة أوضح للفرق المشاركة القوانين التي يجب اتباعها ، وأبرزها عدد اللاعبين الذين سيكونون على مقاعد البدلاء ، ، وواجبات المدير الإداري في تحديدِ العدد والدعوات الخاصة والإنذارات، وغيرها من إجراءاتٍ يجب إتباعها في البطولة”.

واشار البيان إلى أن “لونج طلب عرض التجهيزات الخاصة لكل منتخب في مبارياتِ هذهِ البطولة، حيث سيرتدي منتخبنا الزي الأخضر الكامل في مباراته الأولى أمام إندونيسيا الذي سيرتدي الزي الأحمر ، بينما سيرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل في المباراةِ الثانية أمام أوزبكستان، بينما سيرتدي أوزبكستان الزي البرتقالي، كما سيرتدي منتخبنا في مباراته الثالثة أمام سوريا الزي الأبيض أيضا، كما سيرتدي منتخب سوريا الزي الأحمر الكامل”.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi