القائمة
تابعنا على
الآن
نادي النجف يعتذر رسمياً لمشرف مباراته أمام الجوية
نشر: بتاريخ 2023/04/15 في قسم: المشاهدات:
109 مشاهدة

قدم نادي النجف الرياضي، اعتذاراً رسمياً لمشرف مباراة فريقها الكروي أمام القوة الجوية مالح مهدي، على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة.

 

 

وذكر النادي في بيان أن “أسرة نادي النجف الاشرف الرياضي إدارة وملاكات فنية ولاعبين وموظفين، يتقدمون بالاعتذار لشخص مالح مهدي رئيس ممثلية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في محافظة السماوة للأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة نادينا مع القوة الجوية ولما حصل من شد وجذب أثناء المباراة وما رافقتها ردود أفعال من قبل مشرف الفريق فاضل محمد علي والذي لم يأت الا نتيجة للضغط الذي رافق ظروف نادينا”.

 

 

وأضاف “نتقدم بهذا الاعتذار ونود أن نؤكد على عمق الروابط التاريخية بين المدينتين والذي يقف الجانب الرياضي فيها بالمرتبة الثانية بعد مشتركات العقيدة والدم والتضحيات من أجل الوطن وعليه نقدم أصدق كلمات العذر لرياضيي محافظة السماوة عامة والاستاذ مالح مهدي بشكل خاص ، كما ونقدم شكرنا وتقديرنا لجميع من ساهم بتقريب وجهات النظر وتجشمه عناء السفر للتشرف بلقاء أهلنا في السماوة شاكرين لهم حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وكرم قبول العذر عن ماحصل”.

 

 

وأقيمت المبارة بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز يوم الخميس 30 آذار الماضي وانتهت بفوز فريق القوة الجوية بهدفين دون رد.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi