القائمة
تابعنا على
الآن
منتخب شباب العراق يتغلّب على جبل طارق
نشر: قبل 10 أشهر في قسم: المشاهدات:
76 مشاهدة

اختتم منتخب شباب العراق لكرة القدم معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة موراتا الإسبانية بالفوز على منتخب جبل طارق 2 – 0، وذلك ضمن تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً التي ستقام أواخر الشهر الحالي في الأرجنتين.

 

وتمكّن منتخب شباب العراق من حسم المباراة لصالحه من خلال الشوط الأول، عندما تمكّن لاعباه محمد جميل وأسهر علي من تسجيل هدفين في مرمى منتخب شباب جبل طارق.

 

وأُتيح الكثير من الفرص للاعبي منتخب شباب العراق في شوط المباراة الثاني، إلا أنها لم تسفر عن إضافة أي هدف آخر.

 

وكان منتخب شباب العراق قد خاض ثلاث مباريات ودية بمعسكره التدريبي الذي أقيم في إسبانيا، حيث فاز في مباراته الأولى على الدومينيكان 2-0، ثم تعادل مع منتخب شباب البرازيل 1 – 1، وبعدها تغلّب على رديف فريق ريال بيتيس الإسباني 3-1.

 

وحرص مدرب منتخب شباب العراق على منح جميع لاعبيه الفرصة من أجل الاطلاع على مستوياتهم الفنية والبدنية حتى ينتهي قبل العاشر من الشهر الحالي من تسمية لاعبي منتخب الشباب الذي سيشارك في نهائيات مونديال الأرجنتين للشباب التي تنطلق نهاية الشهر الحالي.

 

ويسعى عماد محمد جاهداً إلى ضم لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي زيدان إقبال إلى صفوف منتخب الشباب؛ لأنه يعد الآن من خيرة لاعبي العراق، ووجوده مع منتخب الشباب في مونديال الأرجنتين سيكون إضافة مهمة للمنتخب بسبب موهبته الكبيرة وكذلك خبرته في التعامل مع المباريات المهمة.

 

ولا يزال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرفض مشاركة اللاعب زيدان إقبال مع منتخب شباب العراق في مونديال الأرجنتين للشباب، ويبذل الاتحاد العراقي لكرة القدم جهوداً كبيرة جداً لإقناع النادي الإنجليزي بالسماح لزيدان إقبال بالوجود مع منتخب شباب العراق.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi