القائمة
تابعنا على
الآن
متجر مثلجات يضيف حشرات إلى الآيس كريم!!
نشر: بتاريخ 2023/03/16 في قسم: المشاهدات:
233 مشاهدة

أثار مطعم مثلجات ألماني، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلانه إضافة  حشرات إلى الآيس كريم الذي يقدمه لزبائنه.

 

وبدأت القصة حينما أعلن مالك مطعم “Eiscafé Rino  “من خلال حسابه بموقع “إنستغرام” عن ابتكاره لنوع جديد من الآيس كريم، تمتزج فيه نكهة الكريكيت مع الحشرات المجففة.

 

وقال مالك المطعم الواقع في مدينة روتنبورغ الجنوبية، بشيءً من الفخر: “لقد غُمرنا بالكثير من الانتقادات، والكثير من الإطراءات، والكثير من المفاجآت والكثير من الفضول حول آيس كريم دقيق الكريكيت الجديد”.

 

وأضاف المالك الذي يدعى “توماس ميكولين”: “ابتكرنا أنواع جديدة للآيس كريم عمدنا فيها على مزج الحشرات بمثلجاتنا. نحن نفتخر بإضاف الصراصير على وجه الدقة للمثلجات”.

 

وكشف “توماس” أنه عمل على صناعة الحلويات طوال الشتاء ، وخلقها على رهان ولم يقدمها “دون خوف من التداعيات”، مشيرةً إلى أنها: “تصور صغير للطعام الذي يمكن أن يكون موجوداً في المستقبل”.

وتابع: “لقد أكلنا الكثير من الأشياء، بما في ذلك الكثير من الأشياء الغريبة، وكانت الصراصير شيئًا ما زلت أرغب في تجربته، أيضًا في شكل الآيس كريم، أنا أريد تجربة كل شيء”.

 

 

على الرغم من اعترافه بأن الحلوى المجمدة غير العادية قد أثارت بالفعل “الكثير من الانتقادات”، إلا أن هناك أيضًا العديد من المستهلكين الجريئين الذين يمنحون النكهة فرصة لتجربتها”.

وتتكون الوصفة التي طرحها المطعم الألماني من دقيق الكريكيت والقشدة الثقيلة وخلاصة الفانيليا والعسل، بالإضافة للحشرات المجففة.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi