القائمة
تابعنا على
الآن
ما هي أغلى آيس كريم في العالم؟
نشر: بتاريخ 2023/05/19 في قسم: المشاهدات:
116 مشاهدة

سجلت ماركة الآيس كريم اليابانية الفاخرة سيلاتو، رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس لأغلى أنواع الآيس كريم في العالم، حيث بلغ سعره، 6700 دولار.

 

في 25 أبريل، سجلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، آيس كريم سيلاتو الجديد الغني بالبروتين، كأغلى آيس كريم في العالم. يتكون من قاعدة مخملية مصنوعة من الحليب ونوعين من الجبن وصفار البيض وكراث الساكي ويعلوها جبنة بارميجيانو والكمأ الأبيض وزيت الكمأة وورق الذهب.

 

يأتي أغلى آيس كريم في العالم معبأ في صندوق أسود أنيق. يتضمن ملعقة معدنية مصنوعة يدويًا باستخدام التقنيات والمواد المستخدمة في بناء المعابد والأضرحة. يتوفر آيس كريم بياكويا بسعة 130 مل حاليًا على موقع سيلاتو مقابل 880 ألف ين (6700 دولار).

 

وأوضحت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن سعر الآيس كريم الرسمي (873.400 ين ياباني) وهذا السعر لا يشمل الملعقة. على ما يبدو، فإن الكمأة البيضاء المستخدمة في صنع هذا الآيس كريم المميز تأتي من ألبا بإيطاليا وهي جزء من مجموعة عالية الجودة بسعر 2 مليون ين (14900 دولار).

 

يوصي سيلاتو بترك الآيس كريم يلين قليلاً قبل التقديم، لدرجة أن الملعقة المعدنية المضمنة تدخله بسهولة. ثم اخلط زيت الكمأة المتضمن للحصول على نكهة قوية واستمتع.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi