القائمة
تابعنا على
الآن
ظهور أجسام طائرة غامضة في سماء العراق
نشر: قبل 9 أيام في قسم: المشاهدات:
53 مشاهدة

أثار مقطع فيديو لثلاثة اجسام غامضة طائرة فوق اقليم كردستان حيرة مراقبي الأجسام الطائرة المجهولة، حيث تم تصوير المقطع الشهر الماضي في أربيل باقليم كردستان، وتم نشره على موقع Reddit هذا الأسبوع. 

 

 

وتظهر الأمطار الغزيرة والسيارات المارة على مسافة بعيدة، مع ظهور مباني كبيرة في الخلفية، وبينما يكون مشهد المطر نفسه دراماتيكي، لكن ما يظهر بين المباني هو الذي سبب البلبلة.

 

 

بعد مرور ثوانٍ قليلة على المقطع القصير، تظهر ثلاثة أجسام سوداء مسرعة بمستويات مختلفة عبر السماء، وعند تكبيرها تبدو وكأنها تتحرك في خطوط عشوائية – ويختفي أحد الأجسام تمامًا في منتصف الرحلة.

 

 

وفي شرح الفيديو، كتب شخص يحمل اسم المستخدم Littlespacemochi : “كنت أحاول التقاط المطر والرعد وإرساله إلى أخي في السويد لإعلامه بأننا نواجه طقسًا سيئًا أيضًا، وفجأة، بينما كنت أصور، رأيت هذا الشيء، وكنت أسأل نفسي ما الذي رأيته ولكني اعتقدت أنه كان مجرد مخيلتي. بعد مشاهدة الفيديو، لاحظت أنها كانت في الواقع ثلاثة أشياء.

 

 

ويضيف: “إنها لا تبدو من صنع الإنسان ولا ميكانيكية. بالتأكيد ليس نوعًا من الطيور (بمجرد التقاط لقطات الشاشة، ستلاحظ أن الشكل ليس طائرًا. يختفي أحد هذه الطيور (الأكثر قتامة) فجأة أمام المبنى الذي أمامه.

 

 

أطلق على المقطع اسم “مخيف نوعًا ما”، وادعى شخص أنها تبدو “مماثلة” لمقاطع فيديو أخرى للأجسام الطائرة المجهولة التي ظهرت على الإنترنت مؤخرًا، بينما قال آخر إنها “طبيعية للغاية”.

 

 

ومع ذلك، كتب أحدهم، وهو يسخر منها – كما يفعل مستخدمو موقع Reddit في كثير من الأحيان: “تبدو هذه مثل كاميراتي الأمنية عندما تكون في وضع الأشعة تحت الحمراء وتلتقط غبارًا عشوائيًا، ولها تأثير شبحي مخيف، على الرغم من أنها باللون الأسود و أبيض، لذا، إذا كانت هذه الكاميرا تقوم بدمج الألوان والأشعة تحت الحمراء، فربما يكون الأمر كذلك؟

 

 

الفيديو ليس المرة الأولى التي يتم فيها رصد جسم غامض محتمل في المنطقة، حيث أصدر البنتاغون تقريرًا في عام 2023 لقطات مفصلة لجسم غامض يفترض أنه على شكل جرم سماوي يطير فوق كردستان في عام 2022 والذي لم يتم شرحه بالكامل بعد.

 

 

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi