القائمة
تابعنا على
الآن
رغم منافسة رمضان الشديدة إلا أن هناك عددا كبيرا من النجوم خارج المنافسة
نشر: بتاريخ 2023/03/14 في قسم: المشاهدات:
140 مشاهدة

بالرغم من حالة الانتعاش، التي تشهدها المنافسة الدرامية لموسم رمضان المقبل 2023، إلا أن عدداً كبيراً من النجوم، الخارج المنافسة، وجاء ذلك لانشغالهم في التحضير لأعمال أخرى، أو لعدم وجود نص مناسب، أبرزهم:

 

– عادل إمام

للعام الثالث توالي، قرر الفنان عادل إمام، ألا يخوض المنافسة، حيث كان آخر مسلسل له “فلانتنيو” الذي قدمه في العام 2020، وكشف نجله المخرج رامي إمام، عن سبب هذا الغياب، خلال تصريحات تلفزيونية له، إذ قال إن والده في حاجة للراحة، ولم يجد النص الذي يشجعه على التراجع عن هذا القرار.

 

– كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز، شوق جمهوره، لمسلسل يحمل عنوان “الحشاشين” كان سيجسد من خلاله شخصية زعيم جماعة الحشاشين، لكنه أعلن عن خروجه من المنافسة، بسبب ضخامة الإنتاج وحاجته لوقت طويل في التحضير له.

 

– أحمد عز

أيضاً الفنان أحمد عز، قرر ألا يخوض المنافسة الرمضانية هذا العام، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي، بمسلسله “الاختيار 3″، وأرجع سبب ذلك لتركيزه في التحضير لأكثر من عمل سينمائي هذه الفترة.

 

– يحيى الفخراني

خرج من المنافسة الرمضانية، أيضاً للعام الثاني توالي، يحيى الفخراني، حيث قدم في العام قبل الماضي، مسلسلاً بعنوان “نجيب زاهي زركش”، لكنه أعلن رسمياً، عن أنه لن يخوض السباق هذا العام.

 

– إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين، كانت قد نجحت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “بطلوع الروح” الذي رصد قصصاً من داخل تنظيم “داعش” حول تجنيد السيدات، لكنها أعلنت هذا العام عن أنها لا تفضل التكنيك المتبع من صناع المسلسلات، وهو عدم كتابة النص كاملاً، قبل تصوير المسلسل، لكنها تفضل أن تطلع على النص كاملاً قبل الشروع في العمل.

 

– هاني سلامة

وكان من المفترض أن يخوض الفنان هاني سلامة، السباق بمسلسل يحمل عنوان “11 سبتمبر”، لكن الجهة المنتجة للعمل أعلنت عن خروجه من السباق في وقت مبكر، من دون الكشف عن سبب ذلك القرار.

 

– يوسف الشريف

وأخيراً، الفنان يوسف الشريف، كان من المفترض أن يخوض المنافسة بمسلسل من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، لكن تم تأجيل العمل، ولم يتم الكشف عن تفاصيله أو طبيعة قصته.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi