القائمة
تابعنا على
الآن
جاهزون لكأس العالم.. مدرب منتخب الشباب يكشف موعد رحيل المنتخب إلى الأرجنتين
نشر: بتاريخ 2023/05/13 في قسم: المشاهدات:
122 مشاهدة

كشف مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد، اليوم السبت، عن موعد مغادرة المنتخب إلى الأرجنتين للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، فيما أكد أن المنتخب جاهز لكأس العالم ومواجهة فرق مجموعته.

 

وقال محمد إن “موعد مغادرة المنتخب حسم وتم تحديده من قبل اتحاد الكرة بعد التنسيق مع الدولة المنظمة”، مبيناً أن “الموعد تحدد في السابع عشر من هذا الشهر وذلك استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً في الأرجنتين التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي”.

 

وأضاف أن “منتخبنا جاهز ومستعد لكأس العالم ومجموعتنا مقنعة وكل المنتخبات التي وقعت ضمن مجموعتنا قوية وعلينا التنافس بقوة والظهور بمستوى مشرف يليق باسم الكرة العراقية”، لافتا الى أن “منتخبنا جاهز لمواجهة فرق المجموعة الخامسة في مونديال العالم للشباب ولاسيما بعد أن تعرفنا على المنتخبات التي ستواجهنا والتي وقعت ضمن مجموعتنا”.

 

وتابع محمد أن “منتخب العراق يمتلك لاعبين محليين ومحترفين جيدين ، تم اختيارهم بشكل دقيق”، لافتا إلى أن “منتخبنا سيلاقي منتخبات قوية في بداية انطلاق البطولة ففي مباراته الأولى سيلاقي منتخب الأورواغوي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ، ويلاقي في ثاني مواجهاته منتخب تونس يوم الخميس الموافق 25 من أيار، ويلاقي منتخب انجلترا في آخر مواجهاته يوم الأحد الموافق 28 من أيار”.

 

وبين أن “المنتخب يواصل تدريباته اليومية في ملعب الشعب الدولي استعداداً لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً”، مؤكداً أن “الفريق قد اكتمل ولاسيما بعد التحاق اخر المحترفين بتدريبات المنتخب في بغداد وهم اللاعب يوسف الأمين والآي فاضل وآدم طالب”.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi