القائمة
تابعنا على
الآن
تكريم منتخب شباب العراق لحصوله على المركز الثاني في نهائياتِ كأس آسيا
نشر: قبل 11 شهرًا في قسم: المشاهدات:
84 مشاهدة

كرمَ المجلس الاقتصادي العراقيّ منتخبَ الشباب لحصوله على المركز الثاني في نهائياتِ كأس آسيا دون 20 عاماً، وبلوغه نهائيات كأس العالم المقبلة، وذلك في أمسيةٍ رمضانيةٍ أقامها المجلس الليلة في فندق بابل,بحضور الأمين العامّ لمجلس الوزراء حميد الغزي وعضوي المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة (محمد ناصر وخلف جلال)، ونخبة من الرياضيين ووسائل الإعلام العراقيّة, وعدد من رجال الاعمال الكورد واصحاب شركات في محافظات إقليم كوردستان.

 

وبارك الأمين العامّ لمجلس الوزراء للقائمين على المنتخب والاتحاد العراقيّ لكرة القدم، كما أشاد بالإنجاز الذي تحققَ بأقدام أبطال المنتخب الشبابي، مقدماً التهنئة للجهاز التدريبيّ والإداري واللاعبين، بعد الظهور المميز في هذه البطولة.

 

وأكد الغزي: إن المنتخبَ الشبابي مر بعدة صعوباتٍ، وكنتُ على اطلاعٍ على بعضها لكنه تغلبَ عليها، ونجح بتحقيق موقع وصافة القارة والتأهل إلى كأس العالم بتكاتف الجميع والجهد الكبيرة التي بذل، خصوصاً مدرب منتخب الشباب عماد محمد.

 

وبيّن الغزي: إن دعم مجلس الوزراء والحكومة العراقيّة لقطاع الرياضة مستمرٌ، خصوصاً للمنتخباتِ العراقيّة والبنى التحتية، خاصةً بعض المشاريع المتلكئة التي يعمل مجلس الوزراء على إكمالها في بغداد والمحافظات بعد إقرار قانون الموازنة الماليّة.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi