القائمة
تابعنا على
الآن
تجديد الدعوة لوزراء الاتحاد الوطني الكردستاني
نشر: بتاريخ 2023/04/26 في قسم: المشاهدات:
104 مشاهدة

جدد رئيس مجلس وزراء إقليم كردستان مسرور بارزاني،اليوم الأربعاء، الدعوة، لوزراء الاتحاد الوطني الكردستاني، العودة لاجتماعات مجلس الوزراء.

 و قال بارزاني في بيان في أعقاب اجتماع مجلس وزراء الإقليم: “لقد طلبنا مراراً من نائب رئيس الوزراء و فريق الاتحاد الوطني الكردستاني العودة إلى اجتماعات مجلس الوزراء و الآن نطلب منهم العودة مرة أخرى والقيام بواجباتهم القانونية والإدارية لخدمة المواطنين. يجب أن تناقش في اجتماعات مجلس الوزراء كل ما يخدم المصلحة العامة”.

و شدد رئيس الوزراء على أننا “نريد عودة فريق الإتحاد الوطني الكردستاني و نتمنى أن يتحملوا المسؤولية ويقوموا بواجباتهم وألا يدفعوا للمواطنين ثمن عدم العمل”.   و في وقت سابق، دعا بارزاني، وزراء الاتحاد الوطني الكردستاني، للعودة إلى اجتماعات مجلس الوزراء.   وقال بارزاني في بيان في أعقاب جلسة مجلس وزراء حكومة إقليم كردستان اليوم: “طلبنا من الفريق الوزاري للاتحاد الوطني الكردستاني العودة إلى اجتماعات مجلس الوزراء، وقد طُلب منهم عدة مرات المشاركة في اجتماعات مجلس الوزراء وأن يكونوا على مستوى مسؤوليتهم و ثقة الشعب و البرلمان”.

و أضاف:”لقد طُلب منهم العودة كتابيًا، لكن للأسف لم يُسمح لهم بالمشاركة، مجلس الوزراء مكان لخدمة الناس و حل المشاكل، و عدم المشاركة في الاجتماعات و الهروب من المسؤولية لن يحل أي مشاكل”.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi