القائمة
تابعنا على
الآن
العثور على شاب مفقود منذ 17 عاما بواسطة فيسبوك
نشر: قبل 12 شهرين في قسم: المشاهدات:
149 مشاهدة

شهدت محافظة المنوفية في مصر، واقعة غريبة بعثور أسرة على نجلها المفقود منذ 17 عاماً، بعد الاستعانة بمنشورات على موقع فيسبوك.

لم تدخر أسرة الشاب ناصر جهداً للبحث عنه طوال هذه السنوات، حتى إنها نشرت صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتواصل والده مع إحدى صفحات البحث عن الأطفال المفقودين، وساعدوه في العثور على نجله مؤكدين أنه موجود في مدينة القاهرة.

وأكد والد الشاب لوسائل إعلام محلية أنه منذ اللحظة الأولى التي فقد فيها نجله لم تكن لديه القدرة على التفكير في أمور الحياة أو النوم، قائلاً: «بحثنا عنه في كل مكان، دون جدوى، وكنت أنام في الشوارع بحثاً عن نجلي وقت أن كان طفلاً، ولم أفقد الأمل في عودته».

تابع: «استمر البحث وبعضهم قال لي إنه مات غرقاً، حتى نشرنا صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما تواصلت مع إحدى صفحات البحث عن الأطفال المفقودين، وهم من أكدوا أن نجلي موجود في القاهرة، وبالفعل عثرت عليه»، وفقاً ل «المصري اليوم».

من جانبه، قال «ناصر» الشاب العائد إلى أسرته، إنه تغيب منذ أن كان في سن العاشرة، حيث كان يعمل نجاراً في إحدى الورش، واستقل القطار إلى القاهرة، موضحاً أن إحدى الأسر تولت رعايته حتي أصبح شاباً.

وأضاف أنه كان يعمل ليلاً ونهاراً في مطبعة، وعاش في سكن مستقل وفره له صاحب العمل، موضحاً أنه تلقى اتصالاً من أحد الأشخاص، الذي كان يسكن معه أنه وجد أهله، وأنه وجد صورته على فيس بوك، وأهله يبحثون عنه فتواصل معهم.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi