القائمة
تابعنا على
الآن
السوداني يبحث مع الإيكاو تعزيز تعاون العراق في مجال تطوير وكفاءة النقل الجوي
نشر: بتاريخ 2023/02/27 في قسم: المشاهدات:
245 مشاهدة

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، خلال استقباله الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) خوان كارلوس سالازار، سبل تعزيز تعاون العراق مع المنظمة الدولية في مجال تطوير وكفاءة النقل الجوي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، “استقبل الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) خوان كارلوس سالازار والوفد المرافق له، إذ جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز تعاون العراق مع المنظمة الدولية في مجال تطوير وكفاءة النقل الجوي، والالتزام بالمعايير الدولية، في ما يخص سلامة النقل الجوي، ومناقشة دعم منظمة(الايكاو) لسلطة الطيران المدني لتطوير القدرات والإمكانات البشرية، ورفع مستوى الأداء”.

وأكد السوداني بحسب البيان، “دعم الحكومة لسلطة الطيران المدني واستقلالها المالي والإداري، وكل ما من شأنه أن يسهم في الارتقاء بواقع الطيران المدني في العراق، كما أكد التزام الحكومة بمعايير الطيران الدولي”.

من جانبه، بارك الأمين العام لمنظمة الطيران المدني “لحكومة العراق تجاوز سلطة الطيران المدني العراقي مرحلة التدقيق الأمني”، مشيداً بـ”دعم الحكومة لسلطة الطيران المدني عبر اعتماد خبراء دوليين لتطوير الطيران المدني العراق”.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi