القائمة
تابعنا على
الآن
الاتحادُ العراقي لكرةِ القدم يوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية
نشر: بتاريخ 2023/03/02 في قسم: المشاهدات:
270 مشاهدة

أبرم الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم والاتحاد العراقي للصحافة الرياضيّة، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون بين الاتحادين بمقرّ نقابة الصحفيين العراقيين برعايةِ نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “الاتفاقية حضرها رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذيّ، فيما مثّل الاتحاد العراقيّ للصحافةِ الرياضيّة رئيسه خالد جاسم وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد”.

وأكد رئيسُ اتحاد الكرة عدنان درجال وفقاَ للبيان، إن “وجودنا في البيتِ الصحفيّ الكبير، المتمثل بنقابةِ الصحفيين العراقيين، هو مدعاةٌ للتشريف كونه يمثل ركناً أساسياً من أركانِ النجاح الرياضي”.

وأردفَ إن “الإعلام بجميع وسائله كان الداعمَ الحقيقيّ والمساند والشريك الأساسيّ لما تحقق من نجاحٍ باهرٍ في خليجي 25، مع الزخم الجماهيريّ الغفير”.

وأضافَ “سيمثل البروتوكول نقطةَ شروعٍ لتعاون مثالي وترسيخ لمبادئ التفوق الذي تحققَ في بطولةِ الخليج وما يليه من بطولاتٍ ستضيفها الملاعب العراقيّة قريباً”.

من جهته، أكد نقيبُ الصحفيين العراقيين، مؤيد اللامي: إن “السعادة تغمرنا لوجود درجال وأعضاء المكتب التنفيذيّ في نقابتنا، ولابدّ أن نشيدَ بجهود رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم الذي ضيفنا في عهده على رأس الهرم الكرويّ أول بطولةٍ خليجيّة بعد غيابٍ دامَ أكثر من أربعة عقودٍ، وهذا الأمرُ ينسحبُ على أعضاء المكتبِ التنفيذيّ وجهودهم انصهرت في بوتقةِ إعادة العراق للريادةِ والتميز كروياً، والعودة للزعامةِ في بطولاتِ كأس الخليج”.

وبعد توقيع البروتوكول بين الطرفين، تمّ عقد مؤتمر صحفي أجابَ فيه رئيس اتحاد الكرة “عدنان درجال” عن العديدِ من التساؤلات التي تخص البروتوكولَ والشأن الكروي.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi