القائمة
تابعنا على
الآن
استضافت جامعة الفرات الأوسط التقنية بطولة الجامعات العراقية لكرة الطائرة
نشر: بتاريخ 2023/03/14 في قسم: المشاهدات:
110 مشاهدة

احتضنت جامعة الفرات الأوسط التقنية في النجف الاشرف، اليوم الثلاثاء، بطولة الجامعات العراقية بالكرة الطائرة بمشاركة 45 جامعة وكلية حكومية وأهلية وتستمر البطولة لمدة 8 أيام.

وقال رئيس قسم التربية الرياضية في الجامعة الإسلامية د.جبار رحيمة حسن إن “قسم جهاز الإشراف والتقويم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ قسم النشاطات الطلابية، يقيم بطولة الجامعات العراقية وهي ضمن نشاطات القسم الثاني من نشاطات الوزارة الفرق المشاركة 45 مشاركة قسمت تنظيمها بين جامعتين، هما: جامعة الفرات الأوسط التقنية و الجامعة اﻻسلامية اﻻفتتاحية في جامعة الفرات الأوسط التقنية و الختامية الجامعة الإسلامية “.

 

 

وأضاف، أن “الهدف من هذه البطولات هو توطيد أواصر التعاون و المحبة بين طلبة الجامعات العراقية و أيضا هي تهدف إلى تنمية المجتمع و بالتالي تطويره بجميع مجالاته، ومنها المجال الرياضي، كما نحاول كل جهدنا أن ننقل هذه البطولات من بطولات محلية عراقية إلى بطولات دولية عن طريق الإفادة من الخبرات الدولية لبعض أساتذة الجامعة “.

من جانب آخر، قال مدير قسم النشاطات الطلابية رئيس اللجنة المنظمة نصير أحمد كامل  إن “جامعة الفرات التقنية تستضيف بطولة الجامعات العراقية هذا الكرنفال الكبير للمرة الثانية والتي تعمل بشكل كبير لدعم النشاطات الطلابية و دعم كل شرائح طلبتنا الأعزاء ومنها الجانب الرياضي “.

 

 

فيما قال رئيس جامعة الفرات الوسط مظفر صادق الزهيري إن “الجامعة تحتضن هذه الفعالية الكبرى و تحت اسم بطولة الجامعات العراقية والتي تقام برعاية معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي نعيم العبودي و إشراف رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية”، موضحا ان “هذه الاستضافة الواعدة تعد علامة مضيئة في تاريخ الوزارة وتاريخ الجامعة خصوصا والجامعات العراقية عموماً”.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi