القائمة
تابعنا على
الآن
اتحاد تنس الطاولة..جدول العام مليء بالبطولات الدولية
نشر: بتاريخ 2023/05/14 في قسم: المشاهدات:
118 مشاهدة

أكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي لتنس الطاولة هيردا رؤوف، أن جدول الاتحاد للعام الجاري سوف يشهد العديد من المشاركات والبطولات على المستوى الخارجي ولجميع الفئات.

 

وقال رؤوف، اليوم الأحد، إن اتحادنا يواصل استعداداته للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وأقربها الدورة العربية للنساء والرجال، والتي ستحتضنها الجزائر خلال شهر تموز المقبل .

 

وأضاف رؤوف, بعد انتهاء الدوره العربية لدينا بطولة عربية لكافة الفئات ومن كلا الجنسين ستقام في محافظة السليمانية في الثامن والعشرين من تموز وتستمر حتى الرابع من آب المقبلين، بمشاركة جميع الدول العربية ، بعدها سيشارك اتحادنا في منافسات بطولة الأندية العربية في لبنان، وهنالك مشاركات أخرى بحسب روزنامة الاتحاد الدولي للعبة .

 

وبخصوص المدربين الايرانيين الذين تم التعاقد معهم أوضح رؤوف، أن الاتحاد تعاقد مع أربعة مدربين ايرانيين وتم توزيعهم على المراكز التدريبية، لرفع الجانب الفني والمهاري لدى اللاعبين.

 

من جانب اخر, حيث تم تكليف أحد المدربين بمتابعة مركز تدريب الناصرية والثاني في مركز تدريب النجف وكذلك في بغداد والسليمانية”، مشيراً الى أن” الفترة الاخيرة شهدت تغيراً جذرياً في مستوى اللاعبين ولا سيما لاعبو الفئات العمرية الذين يعدون النواة الأولى للمنتخبات الوطنية.

اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi