القائمة
تابعنا على
الآن
إدراج احمرار العين والأمراض المعدية لأعراض سرطان العين
نشر: قبل 3 أشهر في قسم: المشاهدات:
78 مشاهدة

إدراج احمرار العين والأمراض المعدية والالتهابات وتوسع حدقة العين وتجلط الدم في الجزء الأمامي من العين وانفصال الشبكية والتعب السريع وضعف الرؤية التدريجي إلى أعراض سرطان العين حيث أشار الدكتور أنطون إيفانوف إخصائي طب وجراحة الأورام في حديث ل Gazeta. Ru إلى أنه يمكن أن تختلف أعراض سرطان العين تبعاً لنوع السرطان.

 

وعلى سبيل المثال إذا كان السرطان على القزحية فقد يكون تغير لونها وظهور البقع والعقيدات على سطحها من الأعراض المميزة وإذا كان الورم في منطقة الجفن فتظهر عقدة يمكن أن تنزف وسرطان جلد الجفون يتميز بأعراض مثل ازدواجية الرؤية وظهور بقع داكنة على القزحية.

 

وفي معظم الحالات يتطور سرطان العين من دون أعراض واضحة لا تظهر إلى في مرحلة متأخرة بينما ترتبط أسباب سرطان العين بالظروف البيئية السيئة والانبعاثات الإشعاعية والاستعداد الوراثي والآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية والعدوى بفيروس نقص المناعة البشرية والمواد المسرطنة في المواد الغذائية ومستحضرات التجميل ذات النوعية السيئة.

 

كما أن الطفرات الجينية والعوامل الوراثية يمكن أن تكون سبباً في تطور سرطان العين بينما ينصح الإخصائي في حالة ظهور مثل هذه الأعراض استشارة طبيب العيون لتحديد السبب وإذا تطلب الأمر إجراء فحوصات ومن ثم وصف العلاج اللازم.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi