القائمة
تابعنا على
الآن
أبو مازن يعلن سحب ترشيحه لمنصب محافظ صلاح الدين
نشر: قبل شهران في قسم: المشاهدات:
51 مشاهدة

أعلن رئيس حزب الجماهير أحمد عبد الله الجبوري، مساء الأحد، سحب ترشيحه لمنصب محافظ صلاح الدين.

 

 

وقال الجبوري في بيان، “دأبنا طيلة مدةَ عملنا السياسي وما زلنا على جعل مصلحة أبناء محافظتنا صلاح الدين فوق كلِّ اعتبار، ولهذا انبثق مشروعنا، ونالَ ثقة الجميع واحترامهم وبشهادة الخصوم قبل الاصدقاء”.

 

 

وأضاف “عندما حلّت انتخابات 2023 كنَّا السَّباقين للمشاركة، ليس طمعاً في منصبٍ أو حظوة بمكسب، بل لأجل انجاز متطلبات هذا المشروع، ولتحقيق آمال مواطنينا الذين لبَّوا النداء وكانوا على الوعد، فمنحوا “حزب الجماهير الوطنية ثقةً كبيرةً حقق من خلالها أغلبية ساحقة”.

 

 

وشدد الجبوري بالقول “وإذ وقفت الصراعات السياسية بالمرصاد، وأسهمت المناكفات في الحيلولةِ دون سير هذا المشروع بأمان، كان لا بدَّ من التأكيد على أرجحية خيار الهدوء بدل التصعيد، وتغليبِ مصالح المحافظة على كل الاعتبارات، ولكي لا تبقى مصالح أهلي مُعطَّلة، ومن هذا المنطلق”.

 

 

وتابع “أُعلن سحب ترشيحي لمنصب “محافظ صلاح الدين” دون ان أذهب إلى القضاء الإداري وترشيح بديلاً عنّي وسيكون من حزب الجماهير الوطنية وفقاً للاستحقاق الانتخابي، آملا أن يُسرع مجلس المحافظة بانجاز تشكيل الحكومة المحلية ليتسنى بدء الاعمار والبناء”، مضيفاً “صلاح الدين أكبرُ من أيِّ شيء آخر، وسنبقى المدافعين والحامين لأهلها ومن الله التوفيق”.

 

 

وكان رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، رفض، قبل أيام، اصدار مرسوم جمهوري بتعيين احمد الجبوري محافظاً لمحافظة صلاح الدين.

الكلمات الدلالية
اقرأ ايضاً
© 2024 جميع الحقوق محفوظة الى Taraf Iraqi